اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبار 2023م

 

الديوان يشارك في الاجتماع الأول لفريقي

 الهيكل التنظيمي والاسناد والمتابعة

 

 11 نيسان 2023م

   شارك الدكتور أحمد عبد الامير عبد الرحيم/ مدير قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في الاجتماع الأول لفريقي الهيكل التنظيمي و الاسناد والمتابعة المنعقد في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، صباح الثلاثاء 11 نيسان2023.

   ناقش الاجتماع آلية إعداد هيكل تنظيمي موحد لأقسام الجودة في مؤسسات الدولة كافة وآلية عمل فريق المتابعة والاسناد، وتضمنت خطة العمل المقترحة للفريق الاول مراجعة الهياكل المعتمدة في أقسام الجودة لأعداد الهيكل الاساسي والهياكل المعززة لها فضلاً عن متابعة تطبيق الهياكل الجديدة وتحديد مدى فاعليتها وكفاءتها للوصول الى هيكل تنظيمي موحد يساهم في تعزيز عمل أقسام الجودة وتحديد مهامها.

    بينما تضمنت خطة عمل الفريق الثاني متابعة توصيات فريق الجودة الوطني ومتابعة الخطط والبرامج التي يحددها الفريق فضلاً عن إجراء الزيارات الميدانية لأقسام الجودة في المؤسسات الحكومية كافة.

   تم تشكيل الفرق الفرعية من أعضاء فريق الجودة الوطني (الفريق الرئيسي الذي يضم مدراء أقسام إدارة الجودة في مؤسسات الدولة كافة برئاسة مدير قسم إدارة الجودة في الامانة العامة لمجلس الوزراء) حيث يتم رسم أهداف ومهام أقسام إدارة الجودة في اجتماعات هذا الفريق الرئيسي التي تعقد شهرياً.

 

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة/u>

العودة  لأرشيف الأخبار السابقة