اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

 

زيارة الدكتور اياد علاوي نائب رئيس الجمهورية

 لمندى طائفة الصابئة

 

 

   14 تموز  2017

 

 

 

 زار الدكتور اياد علاوي نائب رئيس الجمهوريه والوفد المرافق له مندى الصابئة وكان في استقباله, فضيلة الترميذا نظام كريدي وكيل رئيس الطائفه والاستاذ حارث الحارثي عضو مجلس النواب والسيد داخل يوسف عماره سكرتير مجلس العموم والمهندس اكرم سلمان رئيس مجلس شؤون الطائفه العام وجمعٌ غفير من أبناء الطائفة وقد رحب ابناء الطائفه بضيفهم الكبير وعبروا عن ذلك من خلال كلمات الساده مسؤولي الطائفه.

   واستمع الجميع للكلمه القيمه التي تكلم بها الدكتور اياد علاوي والتي وضح فيها الى مكانة المندائيين ودورهم كمواطنين في بناء العراق.

   وهذا ما اكده فضيلة وكيل رئيس الطائفه حول لحمة العراقيين وتكاتفهم.ثم استعرض السيد رئيس مجلس الشؤون القضايا الاساسيه التي تخص الطائفه وعلاقتها مع الدوله والتركيز على اهمية استقطاب المندائيين للتواصل مع اهلهم بالداخل بتوفير كل الامكانيات والمحفزات لهم.

    وتطرق السيد سكرتير العموم الى قضايا مهمه على الساحه وكذلك كان لمداخلة الاستاذ حارث الحارثي قبول لدى الحضور.

   ثم تطرق ناشطون لكثير من الامور ذات الاهتمام المشترك وقام الدكتور اياد بجوله في مبنى المندي واشاد بالترتيب ولاداره بشؤون الطائفه وزار بيت المعرفه والمدرسة المندائية وفي ختام اللقاء والجوله شكر الضيف الكبير ابناء الطائفه قادة ونشطاء على حسن الاستقبال والضيافه والهدايا التي قدمت لفخامته وهي مجموعه من الكتب المقدسه وكتاب الكنزربا باللغه الانكليزيه..  وفقكم الحي العظيم

   الخبر منقول عن صفحة الفيسبوك

   لرئيس منتدى الشباب المندائي

 

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة