ديوان أوقاف المسيحيين والديانات الاخرى

الآخبـــار

                                                                                                                                                                         

 

اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

 

مدير عام أوقاف الأيزيديين يتفقد مشاريع المديرية في المناطق الشمالية

 

 17 آذار 2011

 

    زار الاستاذ شيروان ال اسماعيل مدير عام أوقاف الأيزيديين للفترة من 10-17 من آذار مشاريع الطائفة والتي ينجزها ويشرف عليها الديوان في المناطق الشمالية من القطر وإطلع على سير العمل هناك وتفقد شعب الديوان هناك وبرفقة المهندس المشرف على مشاريع المديرية.

   الخميس 10/3/2011

- تم زيارة شعبة كركوك والإجتماع بمسؤولة الشعبة والموظفين العاملين هناك، وتم تدوين معوقات العمل وكافة مطاليبهم وبالذات فيما يخص ملاك الشعبة، حيث ان قلة كادرها هو سبب رئيسي لهذه المعوقات إضافة لامور اخرى سيتم طرحها ودراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها في إجتماعات هيئة الرأي في الديوان.

 

    الجمعة 11/3/2011

- زيارة شعبة بعشيقة ولقاء مسؤول الشعبة ولجنة المهندس المقيم، ثم زيارة مشروعين في بعشيقة وبحزاني والتي تم العمل فيهما خلال هذا العام.

 

    السبت 12/3/2011

- زيارة المشاريع في قضاء الشيخان وزيارة جمعية (عين سفني الخيرية) والالتقاء ببعض اعضائها كونهم متعاونون مع (لجنة المهندس المقيم) عند تنفيذهم للمشاريع. ثم زيارة مشروع في قرية كندالة والتي تبعد (10كم) عن قضاء الشيخان.

- تم زيارة مشروع قرية دوغانة ومشروع في قرية حتارة (20كم عن ناحية آلقوش) والالتقاء بوجهاء القرية، ثم تم زيارة مشروع قرية بيرسنك ولقاء مختار القرية وبعض الوجهاء فيها.

 

    الأحد 13/3/2011

- تمت زيارة شعبة بعشيقة والإجتماع مع كادر الشعبة لمدة أكثر من ثلاث ساعات والإستماع الى معوقات العمل هناك وآرائهم وتسجيل مطاليبهم لعرضها في إجتماع (هيئة الرأي).

- ثم تم زيارة شعبة قرقوش والإجتماع مع مسؤول الشعبة وبعض الموظفين لمدة أكثر من ساعتين لطرح الملاحظات ومناقشة الاعمال وسيرها هناك وأيضا تم تسجيل ملاحظات الشعبة لطرحها في إجتماع (هيئة الرأي) الذي يعقد في الديوان.

 

    الأثنين 14/3/2011

- تم زيارة شعبة آلقوش ولقاء مسؤول الشعبة وموظفيها لمدة ثلاث ساعات وبعدها تم زيارة وتفقد دير الربان هرمز.

- القيام بزيارة مقر المجلس الروحاني للديانة اليزيدية والالتقاء بمدير المكتب هناك، ثم القيام بزيارة معبد لالش والمشاريع المقامة فيها والسير على الاعمال هناك برفقة المهندس المقيم لمشاريع المديرية.

 

    الثلاثاء 15/3/2011

- زيارة بعض رجال الدين في مجمع مهد (15كم عن قضاء الشيخان) وسماع آرائهم بخصوص المشاريع الجديدة هناك والتي ستنفذ خلال هذا العام في حدود مناطقهم.

 

    الأربعاء 16/3/2011

- زيارة شعبة بعشيقة والإجتماع مع لجنة المهندس المقيم ولجنة المشتريات هناك وحثهم على العمل، ثم تم زيارة المشاريع الأخرى في بعشيقة وبحزاني وزيارة دير مار متى.

- تم زيارة المراجع الدينية في كل من بعشيقة وبحزاني.

 

 

 

الذهاب الى اعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة