ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية
رئيس الديوان
الايفادات الرسمية لموظفي الديوان
استمارات كشف الذمة للموظفين
الاعلانات والمناقصات
اقسام اخرى

منصة المواطن الالكترونية
استمارة معلومات ابناء المكونات
الخدمات الالكترونية لموظفي الديوان
مكتبة الفيديوات
مشاريع واعمال الديوان
دور العبادة

حكومة المواطن الالكترونية
صفحتنا الرسمية على الفيسبوك
صفحة الديوان على منصة اور

منصة المواطن الالكترونية للديوان









طلب مقابلة مسؤول
تقديم شكوى
استفسار
ابلاغ
استبانة رضا الاطراف المعنية


متابعة الطلب من خلال كود التقديم


- الصفحة مخصصة لتقديم مختلف الخدمات للمواطن.
- يرجى اختيار نوع الخدمة المطلوبة من القائمة
- لمتابعة اي طلب مقدم يمكن الضغط على (متابعة الطلب/ المواطن).
- يمكن اختيار نوع الطلب / (مقابلة.. استفسار.. شكوى.. ابلاغ.. تثبيت معامة عقار.. الخ
- كل طلب سيحجز رقم/ كود يجب الاحتفاظ به لمراجعة التحديثات عليه من خلال (متابعة الطلب/ المواطن) ..
- في حالة فقدان كود الطلب.. يتم الاتصال عبر الهاتف او البريد الالكت- الصفحة مخصصة لتقديم مختلف الخدمات للمواطن.
- يرجى اختيار نوع الخدمة المطلوبة من القائمة ادناه.
- لمتابعة اي طلب مقدم يمكن الضغط على (متابعة الطلب/ المواطن).
- يمكن اختيار نوع الطلب / (مقابلة.. استفسار.. شكوى.. ابلاغ.. تثبيت معامة عقار.. الخ
- كل طلب سيحجز رقم/ كود يجب الاحتفاظ به لمراجعة التحديثات عليه من خلال (متابعة الطلب/ المواطن) ..
- في حالة فقدان كود الطلب.. يتم الاتصال عبر الهاتف او البريد الالكتروني لاعادة تزويد المواطن به.
- قد يعاد توجيه بعض الطلبات الى حالة اخرى حسب نوعية ومسؤولية كل دائرة او قسم في الديوان.
- ستستحدث خانات لحالات مختلفة في المستقبل وحسب حاجة العمل.
- كل طلب يقدم، يمكن للمواطن متابعته مع الموظف المسؤول عن تشغيل النظام، واضافة وتصحيح معلومات في اي وقت..
- طلب مقابلة المسؤول قد تحول الى مقابلة مسؤول آخر وخسب الصلاحيات وطبيعة السبب والمهام والمسؤوليات..وقد يتم حل المشكلة او الحالة وبدون مقابلة.. وفي كل الحالات سيتم التفاعل وابلاغ المواطن عن الخطوات المتخذة.
- سيتم تحديد ايام واوقات محددة للمقابلات خلال الاسبوع
- نستقبل ونرد على استفساراتكم مباشرة.
- خدمة الابلاغ/ الاخبار.. عن أي حالة ترونها، وسيقوم كادر مختص داخل الديوان بمتابعة وفحص الادلة والحالة..
- ستضاف خدمات أخرى لاحقا الى المنصة وحسب تفاعل المواطن والمتابعة وما يحتاجه العمل لخدمة وتبسيط الاجراءات الحكومية داخل الديوان.
- في حالة فقدان رقم/ كود استمارة التقديم.. يمكنكم الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات في الديوان لاعادة ارسال الرقم على رقم الهاتف او البريد الالكتروني المثبت عند تسجيل الطلب
- يرجى من المواطنين الكرام التعامل والتفاعل مع المنصة بذوق ومسؤولية ..
- نستقبل آراءكم ومقترحاتكم لتطوير المنصة لخدمتكم وتسهيل سير العمل..
روني لاعادة تزويد المواطن به.
- قد يعاد توجيه بعض الطلبات الى حالة اخرى حسب نوعية ومسؤولية كل دائرة او قسم في الديوان.
- ستستحدث خانات لحالات مختلفة في المستقبل وحسب حاجة العمل.
- كل طلب يقدم، يمكن للمواطن متابعته مع الموظف المسؤول عن تشغيل النظام، واضافة وتصحيح معلومات في اي وقت..
- طلب مقابلة المسؤول قد تحول الى مقابلة مسؤول آخر وخسب الصلاحيات وطبيعة السبب والمهام والمسؤوليات..وقد يتم حل المشكلة او الحالة وبدون مقابلة.. وفي كل الحالات سيتم التفاعل وابلاغ المواطن عن الخطوات المتخذة.
- سيتم تحديد ايام واوقات محددة للمقابلات خلال الاسبوع
- نستقبل ونرد على استفساراتكم مباشرة.
- خدمة الابلاغ/ الاخبار.. عن أي حالة ترونها، وسيقوم كادر مختص داخل الديوان بمتابعة وفحص الادلة والحالة..
- ستضاف خدمات أخرى لاحقا الى المنصة وحسب تفاعل المواطن والمتابعة وما يحتاجه العمل لخدمة وتبسيط الاجراءات الحكومية داخل الديوان.
- في حالة فقدان رقم/ كود استمارة التقديم.. يمكنكم الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات في الديوان لاعادة ارسال الرقم على رقم الهاتف او البريد الالكتروني المثبت عند تسجيل الطلب
- يرجى من المواطنين الكرام التعامل والتفاعل مع المنصة بذوق ومسؤولية ..
- نستقبل آراءكم ومقترحاتكم لتطوير المنصة لخدمتكم وتسهيل سير العمل..