منصة المواطن الالكترونية للديوان
الرقم الخاص بلجنة المصادقة لبيع عقارات المسيحيين والايزيديين والصابئة المندائيين
07747399949
طلب مقابلة مسؤول
تقديم شكوى
استفسار
ابلاغ
استبانة رضا الاطراف المعنية
متابعة الطلب من خلال كود التقديم
- الصفحة مخصصة لتقديم مختلف الخدمات للمواطن.
- يرجى اختيار نوع الخدمة المطلوبة من القائمة
- لمتابعة اي طلب مقدم يمكن الضغط على (متابعة الطلب/ المواطن).
- يمكن اختيار نوع الطلب / (مقابلة.. استفسار.. شكوى.. ابلاغ.. تثبيت معامة عقار.. الخ
- كل طلب سيحجز رقم/ كود يجب الاحتفاظ به لمراجعة التحديثات عليه من خلال (متابعة الطلب/ المواطن) ..
- في حالة فقدان كود الطلب.. يتم الاتصال عبر الهاتف او البريد الالكت- الصفحة مخصصة لتقديم مختلف الخدمات للمواطن.
- يرجى اختيار نوع الخدمة المطلوبة من القائمة ادناه.
- لمتابعة اي طلب مقدم يمكن الضغط على (متابعة الطلب/ المواطن).
- يمكن اختيار نوع الطلب / (مقابلة.. استفسار.. شكوى.. ابلاغ.. تثبيت معامة عقار.. الخ
- كل طلب سيحجز رقم/ كود يجب الاحتفاظ به لمراجعة التحديثات عليه من خلال (متابعة الطلب/ المواطن) ..
- في حالة فقدان كود الطلب.. يتم الاتصال عبر الهاتف او البريد الالكتروني لاعادة تزويد المواطن به.
- قد يعاد توجيه بعض الطلبات الى حالة اخرى حسب نوعية ومسؤولية كل دائرة او قسم في الديوان.
- ستستحدث خانات لحالات مختلفة في المستقبل وحسب حاجة العمل.
- كل طلب يقدم، يمكن للمواطن متابعته مع الموظف المسؤول عن تشغيل النظام، واضافة وتصحيح معلومات في اي وقت..
- طلب مقابلة المسؤول قد تحول الى مقابلة مسؤول آخر وخسب الصلاحيات وطبيعة السبب والمهام والمسؤوليات..وقد يتم حل المشكلة او الحالة وبدون مقابلة.. وفي كل الحالات سيتم التفاعل وابلاغ المواطن عن الخطوات المتخذة.
- سيتم تحديد ايام واوقات محددة للمقابلات خلال الاسبوع
- نستقبل ونرد على استفساراتكم مباشرة.
- خدمة الابلاغ/ الاخبار.. عن أي حالة ترونها، وسيقوم كادر مختص داخل الديوان بمتابعة وفحص الادلة والحالة..
- ستضاف خدمات أخرى لاحقا الى المنصة وحسب تفاعل المواطن والمتابعة وما يحتاجه العمل لخدمة وتبسيط الاجراءات الحكومية داخل الديوان.
- في حالة فقدان رقم/ كود استمارة التقديم.. يمكنكم الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات في الديوان لاعادة ارسال الرقم على رقم الهاتف او البريد الالكتروني المثبت عند تسجيل الطلب
- يرجى من المواطنين الكرام التعامل والتفاعل مع المنصة بذوق ومسؤولية ..
- نستقبل آراءكم ومقترحاتكم لتطوير المنصة لخدمتكم وتسهيل سير العمل..
روني لاعادة تزويد المواطن به.
- قد يعاد توجيه بعض الطلبات الى حالة اخرى حسب نوعية ومسؤولية كل دائرة او قسم في الديوان.
- ستستحدث خانات لحالات مختلفة في المستقبل وحسب حاجة العمل.
- كل طلب يقدم، يمكن للمواطن متابعته مع الموظف المسؤول عن تشغيل النظام، واضافة وتصحيح معلومات في اي وقت..
- طلب مقابلة المسؤول قد تحول الى مقابلة مسؤول آخر وخسب الصلاحيات وطبيعة السبب والمهام والمسؤوليات..وقد يتم حل المشكلة او الحالة وبدون مقابلة.. وفي كل الحالات سيتم التفاعل وابلاغ المواطن عن الخطوات المتخذة.
- سيتم تحديد ايام واوقات محددة للمقابلات خلال الاسبوع
- نستقبل ونرد على استفساراتكم مباشرة.
- خدمة الابلاغ/ الاخبار.. عن أي حالة ترونها، وسيقوم كادر مختص داخل الديوان بمتابعة وفحص الادلة والحالة..
- ستضاف خدمات أخرى لاحقا الى المنصة وحسب تفاعل المواطن والمتابعة وما يحتاجه العمل لخدمة وتبسيط الاجراءات الحكومية داخل الديوان.
- في حالة فقدان رقم/ كود استمارة التقديم.. يمكنكم الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات في الديوان لاعادة ارسال الرقم على رقم الهاتف او البريد الالكتروني المثبت عند تسجيل الطلب
- يرجى من المواطنين الكرام التعامل والتفاعل مع المنصة بذوق ومسؤولية ..
- نستقبل آراءكم ومقترحاتكم لتطوير المنصة لخدمتكم وتسهيل سير العمل..