اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبار 2019م

 

بيشمام عموم الايزيدية

ورئيس القوالين العام يزورون الديوان

   19ايار 2019

   استقبل السيد رعد كجةجي رئيس الديوان والسيد شيروان معاوية ال إسماعيل مدير عام شؤون الايزيديين كل على حدة سماحة الشيخ (فاروق شيخ خليل عثمان) بيشمام عموم الايزيدية وسماحة بهزاد سليمان سفو رئيس القوالين العام الايزيديين صباح الاحد 19 ايار2019.

    تحدث رئيس الديوان عن المشاريع التي تم تنفيذها من قبل الديوان الى الطوائف المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية والمحاولات التي تمت من خلال الطلب من الحكومة العراقية لزيادة تخصيصات الديوان لقلة الميزانية المخصصة له للأعوام الأخيرة مما انعكس سلبا على تنفيذ جميع اعمال الاعمار والصيانة المطلوبة للمعابد والكنائس والمنادي، بالإضافة الى التوزيع العادل لميزانية الديوان بين الأديان التابعة له.

   من جانبه قدم السيد شيروان معاوية للوفد الزائر شرحا مفصلا عن الخدمات التي يقدمها الديوان الى الأديان المنضوية تحته من اعمار وصيانة وتجهيز كما تم التطرق الى معاناة النازحين في مخيمات النزوح والسبيل الكفيلة بتقديم المساعدات الإنسانية لهم بالإضافة أمور تخص الناجين والناجيات الايزيديات.

   حضر اللقاء السيد حسين حسن نرمو عضو مجلس النواب العراقي والسيدة امية بايزيد والسيدة زيادة فاخر وعدد من موظفي الديوان من جميع الأقسام.

 

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة  لأرشيف الأخبار السابقة