اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

وزارة الهجرة والمهجرين تنظم بازارا في مخيم

السيدة مريم العذراء للنازحين في زيونة

   4 اذار  2019

 

 

    برعاية وزير الهجرة والمهجرين السيد نوفل بهاء موسى وبمناسبة يوم المرأة العالمي وتحت شعار لمسات (صانعات الحياة والتعايش السلمي) نظمت وزارة الهجرة والمهجرين/ الدائرة الادارية والمالية شعبة النوع الاجتماعي وبالتنسيق والتعاون مع شعبة حقوق الانسان التابعة لقسم شؤون المواطنين في الديوان بازارا للنساء النازحات في مخيم مريم العذراء للنازحين في زيونة صباح الاثنين 4 اذار 2019 وبحضور عدد من المدراء العامين في الديوان والعوائل النازحة في المجمع.

   أستهل الاحتفال بالنشيد الوطني العراقي وقوفا للحضور، ثم قص السيد نوفل بهاء شريط افتتاح البازار بعده تجول مع الحضور في اركان البازار مستمعين الى شرح من قبل السيد ادور روئيل مدير المجمع والسيدة ايلين خوشابا مسؤولة شعبة حقوق الانسان في الديوان.

   خلال الاحتفالية قدمت ادارة المجمع درعا الى السيد نوفل بهاء تقديرا لجهوده المبذولة في دعم مجمعات النازحين. بعدها تفقد وزير الهجرة عدد من العوائل النازحة في المجمع الذي يحتوي على ما يقارب 148 كرفان وفيه حالياً 115 عائلة نازحة واطلع على احوالها المعيشية والمشاكل والمعوقات التي تعاني منها لتقديم الحلول الممكنة لها.

   حضر الاحتفالية السيد ماجد سلومي مدير عام دائرة شؤون المسيحيين/ وكالة والسيد كربيت مناسكان مدير عام الدائرة الادارية والمالية وكالة والسيد وميض ناجي جرجيس مدير عام الدائرة الهندسية وكالة.

 

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة