اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

ديوان أوقاف الديانات المسيحية والآيزيدية والصابئة المندائيين يهنئ الشعب العراقي والجيش العراقي بإعلان النصر على عصابات الظلام ويدعو إلى وحدة الصف العراقي...  

 

الديوان يقيم احتفالا في مجمع مريم العذراء

 للنازحين بمناسبة اسبوع النصر والتحرير

 

 

نحيي ابطال الجيش العراقي والقطاعات المشتركة التي حققت النصر لشعبنا وحررت ارضنا من دنس الاعداء وكسرت خرافة الدولة الداعشية ونقف اجلالا لدماء الشهداء..

   17 تموز  2017

 

      اقام الديوان احتفالا في مجمع مريم العذراء للنازحين بمناسبة اسبوع النصر مساء الاثنين17تموز2017 بحضور رئيس الديوان السيد رعد كجةجي والنائب يونادم كنا رئيس كتلة الرافدين النيابية وسكرتير الحركة الديمقراطية الاشورية وممثلين عن المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.

    استهل الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من اجل الحرية والكرامة والعزة لشعب العراق، ثم انشدت جوقة كنيسة مار كوركيس الكلدانيةالنشيد الوطني. بعدها القى الخوراسقف مارتن هرمزداود مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة كلمة عبر فيها عن تقدير الديوان للتضحيات التي بذلت لتحرير الموصل وامنياته بعودة النازحين الى مناطقهم اعقبتها كلمة للنائب يونادم كنا ثمن فيها تضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله، كما دعا الى توفير الظروف المناسبة لعودة العوائل النازحة الى بلداتها وقراها وتوفير فرص عمل، كما نبه الى خطورة التغيير الديموغرافي.ثم اعقبتها كلمة ادارة المجمع القتها السيدة ايلين خوشابا مسؤولة شعبة المراة والطفل,قدمت خلالها الشكر والتقدير لكافة الجهات والمؤسسات والشخصيا تالتي ساهمت في التخفيف من معاناة النازحين واختتم الحفل بعرض مواهب لاطفال المجمع في العزف على الة الكمان والذين تخرجوا من دورة التعليم التي اقامتها منظمة( (IOM.

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة