اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

 

رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي

 يستقبل وفدا من المكون المسيحي في الموصل

 

الخبر منقول من الصفحة الرسمية للسيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي

 

 

   10 تموز  2017

 

   استقبل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي بمقر قيادة عمليات نينوى صباح اليوم الاثنين، وفدا من المسيحيين من سكنة مدينة الموصل، بحضور عدد من القادة الامنيين.

    وقال سيادته: طموحنا هو ان يعود جميع النازحين وابناء الاديان والقوميات والمذاهب ومنهم الاخوة المسيحيون بشكل خاص الى بيوتهم في الموصل، والرد الطبيعي على داعش هو ان نتعايش معا.

    واضاف الدكتور العبادي: ان تنوعنا فخر لنا، ويجب الحفاظ عليه وافشال مخطط داعش الذي اراد صبغ العراقيين بلون واحد وتمزيق وحدتهم التي تعايشوا فيها منذ آلاف السنين. وتابع الدكتور العبادي: "واجبنا هو حماية المواطنين وتقديم الخدمات لهم بغض النظر عن انتمائهم، وفي عنقي كمسؤول التعامل مع جميع العراقيين دون تمييز ، ويجب ان يسود التعايش بين ابناء نينوى"، داعيا الجميع الى الحفاظ على هذا النصر الذي تحقق بشجاعة قواتنا البطلة وبتضحياتهاالغالية.

     من جهته قدّم اعضاء الوفد التهنئة بالانتصارات في الموصل وبشجاعة القوات العراقية وتحريرها المدن والقرى، معربين عن اعتزازهم بالتنوع الحضاري وحرصهم على وحدة الشعب العراقي واستقراره واستعدادهم للعمل والتعاون من اجل تسهيل عودة جميع النازحين واستتباب الامن والاستقرار في الموصل.

  

الخبر منقول من الصفحة الرسمية للسيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي

(اضغط هنا لتصفح الخبر كما جاء في الموقع)

 

الذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة