اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

 

 المجلس العراقي لحوار الاديان يلتقي السفير الاسباني في بغداد

 

 

   6 كانون الاول 2015

 

 

 زار وفد من المجلس العراقي لحوار الاديان برئاسة سماحة السيد جواد الخوئي الرئيس الدوري للمجلس، صباح الاحد 6كانون الاول2015 السفارة الاسبانية في بغداد حيث كان باستقباله سعادة السفير الاسباني خوزي ماري فيرره. ودار الحديث بين الطرفين عن عدد من المواضيع التي تخص عمل المجلس في الضروف الراهنة وأليات عمله ومشاريعه الحالية والمستقبلية كما قدم الوفد شرحأ مفصلأ عن اقسام المجلس وعمله وخططه واهدافه.

 من جهته شدد سعادة السفير على ان عمل المجلس في اطار حوار الاديان في هذه الفترة يمثل حاجة ملحة يجب التركيز عليها، مثنيا على الدور الفعال الذي يؤديه للتقريب بين وجهات النظر بين اتباع الديانات المختلفة في العراق.

 وبدورها تحدثت السيدة امنة الذهبي امين سر المجلس عن نشاطات المجلس في مجال التشريعات والدراسات والبحوث والحوارات المشتركة بين اتباع الديانات التي يقودها المجلس. وشملت الزيارة ايضا صورة مفصلة عن هيكلية القسم واسباب تأسيسة ومشاريعه الحالية والمستقبلية قدمتها المهندسة نادية فاضل مغامس مدير عام دائرة شؤون الصابئة المندائيين و عضو قسم نساء الاقليات.

 حضر اللقاء كل من السادة يونس رودريغز وفرانشيسكو روبلس من السفارة الاسبانية وحيدر الخوئي وحسن حبل المتين من المجلس العراقي لحوار الاديان. .

 

 

 

 

 

 

ذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة