اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

 

 الدكتور الهميم يستقبل مدير عام دائرة شؤون الصابئة المندائيين

 

 

   16 تشرين الثاني 2015

 

      استقبل فضيلة الشيخ الدكتور العلامة عبد اللطيف الهميم رئيس ديوان الوقف السني صباح الثلاثاء 16 تشرين الثاني 2015 وفد صابئي مكون من مدير عام دائرة شؤون الصابئة المندائيين/وكالة نادية فاضل مغامس ومعاون المدير العام لدائرة شؤون الصابئة السيد خالد ناجي بحضور مدير الوقف السني في الديوانية.

 وناقش الطرفان خلال الزيارة مسالة اشغال بناية الوقف السني من قبل ممثلية الديوان في الديوانية وذلك لقلة تخصيصاته بسبب الازمة المالية لسنة2015 .

 وقد اعرب الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم عن اهتمامه الكبير بمعاناة الصابئة المندائيين في الديوانية وابدى استجابة سريعة لطلبات الوفد الزائر باشغال المندا وممثلية الديوان بناية الوقف السني لحين انتهاء اعمال مشروع مندا الديوانية، كما اوعز الى مدير الوقف السني في الديوانية بتقديم كافة المساعدات المالية والمعنوية لنقل محتويات الممثلية الى الموقع الجديد وكذلك وضع اسم الممثلية والمندا بجانب قطعة الوقف السني لكي تبقى حدثا مهما في تاريخ الوقف.

 وبدوره رحب مدير الوقف السني في الديوانية بالفكرة معتبرا اياها خطوة تضامنية مع الطائفة الصابئية المندائية التي تعتبر احدى المكونات العريقة في العراق.

 وفي ختام اللقاء قدم الوفد الزائر شكره وتقديره الى فضيلة الشيخ الدكتور العلامة عبداللطيف الهميم لمبادرته الكريمة ، كما ودع الوفد بنفس الحفاوة البالغة التي استقبل بها.

 

 

ذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة