اتصلوا بنا

الأرشيف

مجلة صدى النهرين

اخبارنا

رئاسة الديوان

من نحن

الرئيسية

 

الأخبــــــــــار

 

رئيس الصابئة المندائيين يقدم التعازي برحيل

 سماحة السيد محمد بحر العلوم

 

   10 نيسان 2015

 

   عبّر فضيلة الريش أمة ستار جبار حلو رئيس طائفة الصابئة المندائيين في العراق والعالم عن عميق حزنه برحيل العلامة الجليل سماحة السيد محمد بحر العلوم، وذلك خلال حضوره مراسيم الاعزاء المقامة ظهر يوم الجمعة الموافق 10 نيسان 2015 في محافظة النجف الأشرف.

   حيث رافقه وفد ضم كل من السادة رعد جبار عضو مجلس محافظة بغداد، الترميذا أنمار مهاوي، والترميذا صباح مهاوي، والسيد طارق بركات والدكتور كامل كريم عضوا مجلس عموم الطائفة وعدد من رجال الدين الأفاضل وكذلك السيد عدي أسعد خماس المستشار الإعلامي لرئيس الصابئة المندائيين.

   كان في إستقبال فضيلته الدكتور إبراهيم بحر العلوم، وسماحة السيد عمار الحكيم، وعدد من ذوي الفقيد، وقدم فضيلته تعازيه القلبية الحارة إلى المراجع الدينية سامية الإحترام والعالم الإسلامي، وأسرة الفقيد داعياً الحي العظيم أن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم ومحبيه الصبر والسلوان، لما قدمه الفقيد من تضحيات وجهود كبيرة لخدمة العراق الحبيب على مدى سنوات طويلة.

   وحظيت مشاركة وفد الصابئة المندائيين بالترحيب والتقدير العالي لما تعكسه من تواصل مع جميع الأحداث ومختلف المناسبات التي يمر بها بلدنا الغالي بجميع مكوناته كما كان لوجود فضيلة رئيس الصابئة المندائيين مناسبة للقاء بعض الشخصيات الدينية والسياسية والثقافية والتي أشادت بدور الصابئة وحضورهم المشّرف في المشهد العراقي.

 

 

 

ذهاب إلى أعلى الصفحة

العودة للصفحة السابقة